الخميس، 9 أغسطس 2012

الروتين اليومي للعناية بالأظافر


الروتين اليومي للعناية بالأظافر




ابدئي باتباع روتين منتظم للعناية بالأظافر. وكما أنه لا يمكنك أن تنامي دون إزالة المكياج عن وجهك أو تنظيف أسنانك، فيجب أن تضيفي مهمة أخرى للقائمة. اغسلي يديّك دائماً بغسول لطيف أو عشبي خاص باليدين. هذا الغسول ينظف يديك من الجراثيم والقاذورات التي تتجمع تحت أظافرك طوال اليوم.

وقبل أن تنزلقي تحت الغطاء، ضعي على يديّك كمية كبيرة من مرطب اليد فهذا يجعل بشرتها تبدو أكثر شباباً ورطبة، كما أنه يمنع ظهور التجاعيد. التزمي بهذه العادة وستجدي أن يديك وأظافرك أصبحت أجمل.

يمكنك أيضاً إذا أردتي وضع بعض الفازلين على أظافرك كل ليلة. فهو يعمل على تقوية الأظافر والحفاظ عليها رطبة لمدة ثمان ساعات. وإذا حافظتي على هذا الروتين سيمكنك الاحتفاظ بأظافر أطول وأقوى.

اغمري يديّك في ماء ساخن مرة كل أسبوع وهذبي أظافرك بالمبرد حتى تصبح أطرافها دائرية غير حادة. أنت بالطبع لا تريدين أظافرك أن تصبح مخالباً، أليس كذلك؟! بعد ذلك ضعي طبقتيّن من طلاء الأظافر الشفاف فهذا يحمي أظافرك من أن تصبح صفراء وقبيحة. كما أن الطلاء الشفاف يساعدك على تقوية أظافرك ويحميها من التقصف.

ضعي طلاء أظافر ملون فقط إذا لم يكن سيتأثر بالعوامل الخارجية لمدة يومين أو ثلاثة. إذا لم يكن لديك وقت، فاستمري في وضع الطلاء الشفاف لأنه إذا تقشر لن يبدو منظره قبيحاً.

واحتفظي لديك دائماً بمجموعة من الأظافر الصناعية الجاهزة حتى تضعيها إذا أردتي الذهاب إلى أحد الحفلات. بهذه الطريقة، ستتمتعين دائماً بأظافر جميلة ومهذبة عندما تخرجين مع صديقاتك.

العيد فرحة تخلصى من آثار غسل المواعين وتنظيف البيت واهتمى بأظافرك ويديك المجهدتين

طبعا فى الصيف عموما وفى رمضان  خصوصا الأشغال المنزلية بتزيد  عشان كداااااااااااااااا قررت اكتب النهاردة موضوع  مختلف وهو العناية بالأظافر واليدين مش بس كداااااااااااااااااااااا كمان هقدم لكل محبى دودو كرافت رسومات مبتكرة جداااااااااااااااااااا لطلاء الأظافر
وضع اليد فى حمام ماء مضاف اليه الورد أو ماء الورد أو عصير الليمون وشرائحه من    الحاجات المفيدة جداااااا قبل عمل البادكير ومننساش أن الليمون بيفتح اليد










ولازم نجهز الأدوات الخاصة بنا واللى طبعا محدش بيستعملها غيرنا
وموجود حاليا أنواع كتير من أدوات العناية باليدين فمثلا فى  أجهزة باديكير  مثل اللى فى الصورة

أو الأدوات اللى أتعودنا عليها  (مقص - مبرد - قصافة )




















وزى ماوعدتكم مجموعة مبتكرة ومتميزة من طلاء الأظافر ممكن تختارى اللى يناسبك
هنبدأ الأول بالفرنش مانكيير بس المرة ديه بألوان أخرى غير الأبيض وبلمسات مميزة















ثانيا كوكتيل مانكيير بألوان مبتكرة  وبافكار مجنونة وكمان بلمسات مميزة




















تشكيلة جديدة من المخدات المزينة بالكروشيه المودرن